25 يونيو
عاجل
خبير اقتصادي: إغلاق تطبيق “زاجل” كشف التلاعب بأسعار العملات وأعاد الجنيه السوداني إلى الواجهة الدولار ينهار والجنيه ينتفض.. الوديعة السعودية وأرامكو تقلبان موازين السوق السوداني وجه الحقيقة | إبراهيم شقلاوي ضغوط الدولار ومسارات السلام كاودا..تداعي حصن الحلو..!! تقرير: إسماعيل جبريل تيسو الاقتصاد السوداني بين تحديات الحرب وفرص التعافي ✍️ المهندس نهيض محمد نهيض صالح رؤية استراتيجية لمعالجة التدهور الاقتصادي خلال معركة الكرامة من أعلي المنصة ياسر الفادني القبضة المرتعشة ! خلاصة الأمر د. أحمد عيسى محمود عيساوي (٠١٢١٠٨٠٠٩٩*٠٩٠٦٥٧٠٤٧٠) (تآمر الإنجليز) هروب ضباط بالمليشيا إلى جنوب السودان بعد نهب تريليونات من أموال الضرائب بشرق دارفور المليشيا تخرب مشروع صمود السياسي بإصرارها على “استهداف الأبيض” ..وماهو موقف حمدوك من المليشيا ؟ منصة شاهد عيان تؤكد سبقها الصحفي في ملف انشقاقات مليشيا آل دقلو، حيث انفردت بتاريخ 12 يونيو بنشر خبر استسلام المقدم ضيف الله آدم أحمد ضيفان للقوات المسلحة بمدينة الدمازين برفقة عدد من جنوده.

إختفاء فرنسيين في السودان ومخاوف من اختطافهم

شاهد عيان يونيو 18, 2025
شارك الخبر:

قالت مصادر إن التواصل مع فريق من منظمة هاندي كاب الفرنسية، انقطع مع السلطات في إقليم دارفور وسط مخاوف من اختطافهم بواسطة مسلحين ، جاء ذلك وفقا لدارفور24.

وأوضحت المصادر أن فريق المنظمة كان في طريقه من مدينة الجنينة عاصمة ولاية غرب دارفور الى منطقة نيرتي بولاية وسط دارفور، إلا أن التواصل معه انقطع منذ الساعة الواحدة ظهر يوم الثلاثاء.

وذكرت المصادر أن الفريق الذي يتكون من خمسة موظفين اثنين منهم “فرنسيين الجنسية” والاخرين سودانيين، يستلغون سيارتين تحركوا صباح يوم الثلاثاء من مدينة الجنينة في طريقهم الى مدينة نيرتتي بوسط دارفور.

وأشارت إلى أن فريق المنظمة عند مروره بمدينة زالنجي عاصمة ولاية وسط دارفور قابل الجهات المختصة بشان المنظمات وأكمل الاجراءات الروتينية.

وأضافت المصادر أن “مسلحين في إحدى البوابات على الطريق بين مدينتي زالنجي – نيرتي اوقفوا موظفي المنظمة للتحري من اجراءاتهم في الساعة الواحدة ظهرا، لكن التواصل معهم انقطع بعد ذلك”.

مواضيع ذات صلة