25 يونيو
عاجل
خبير اقتصادي: إغلاق تطبيق “زاجل” كشف التلاعب بأسعار العملات وأعاد الجنيه السوداني إلى الواجهة الدولار ينهار والجنيه ينتفض.. الوديعة السعودية وأرامكو تقلبان موازين السوق السوداني وجه الحقيقة | إبراهيم شقلاوي ضغوط الدولار ومسارات السلام كاودا..تداعي حصن الحلو..!! تقرير: إسماعيل جبريل تيسو الاقتصاد السوداني بين تحديات الحرب وفرص التعافي ✍️ المهندس نهيض محمد نهيض صالح رؤية استراتيجية لمعالجة التدهور الاقتصادي خلال معركة الكرامة من أعلي المنصة ياسر الفادني القبضة المرتعشة ! خلاصة الأمر د. أحمد عيسى محمود عيساوي (٠١٢١٠٨٠٠٩٩*٠٩٠٦٥٧٠٤٧٠) (تآمر الإنجليز) هروب ضباط بالمليشيا إلى جنوب السودان بعد نهب تريليونات من أموال الضرائب بشرق دارفور المليشيا تخرب مشروع صمود السياسي بإصرارها على “استهداف الأبيض” ..وماهو موقف حمدوك من المليشيا ؟ منصة شاهد عيان تؤكد سبقها الصحفي في ملف انشقاقات مليشيا آل دقلو، حيث انفردت بتاريخ 12 يونيو بنشر خبر استسلام المقدم ضيف الله آدم أحمد ضيفان للقوات المسلحة بمدينة الدمازين برفقة عدد من جنوده.

محلل سياسي لـ “شاهد عيان”: لجنة التمكين ترتدي “كدمول” الدعم السريع وتنخرط في الحرب ضد جيش السودان وشعبه

شاهد عيان مارس 17, 2026
شارك الخبر:
إستمرارا لمسيرة الخداع الطويل التي إبتدرتها المخابرات الأماراتية في هذا البلد منذ العام ٢٠١٥م وهو التأريخ الذي تمت فيه ” تزكية ” عبدالله حمدوك من الموساد وإعتماده كعميل بواسطة ” جيفري أبستين ” كما ورد في وثائقه الفضائحية ، تلعب اليوم هذه التنسيقية بورقة لجنة تفكيك التمكين لإثارة الحرب ضد كتائب البراء تحديداً لنصرة الجنجويد .
إنها الفوقية والتجاوز وإستغفال الشعب السوداني التي أدمنتها كلعبة “مسلية” هذه التنسيقية التي تاكد فشلها وهي في السلطة والمعارضة على حد سواء ، ليكون هذا القرار اللقيط الذي قرأه “محمد الفكي” كنعي مسبق لهذه التنسيقية يعكس عدم معرفتهم بمتغيرات الساحة السياسية في السودان الان ، يريدوا بذلك أن يخلقوا “الفوضى القاتلة” وسط المجتمع السوداني بذريعة تحقيق العدالة التي ضنوا بها على ضحايا المجازر والفظائع التي إقترفتها مليشيا الجنجويد في هذا البلد طوال ثلاثة اعوام .
ليتهم صمتوا او تحشموا قليلا ، لا أحد هنا يرغب في رؤية حمدوك ومحمد الفكي وخالد سلك وصديق المهدي فهؤلاء جميعا لا يحملون فوق رؤوسهم ” الفارغة ” سوى ذلك ” البؤس الفكري ” الذي قادهم للتمسك بالعمالة والولاء ل ” بدو ابوظبي ” الذين ذهبت بلادهم إلى الجحيم بفعل الخذلان الامريكي لهم في وجه إيران ” البالسيتية ” ، فباتوا مثل أيتام يرضعون من ثدي ” بقرة ميتة ” .. ياللبؤس !!.

مواضيع ذات صلة