القوات المسلحة تستعيد محطة جرط جنوب الكرمك وتكبد قوات جوزيف توكا خسائر فادحة
شاهد عيان
مارس 12, 2026
تمكنت القوات المسلحة التابعة للفرقة الرابعة بالدمازين من استعادة محطة جرط غرب مدينة الكرمك، بعد معارك عنيفة مع قوات المتمرد جوزيف توكا.
وأسفرت العمليات عن تكبيد المتمردين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، فيما فر البقية من موقع الاشتباكات تاركة خلفها معدات وآليات.
مواضيع ذات صلة
هروب ضباط بالمليشيا إلى جنوب السودان بعد نهب تريليونات من أموال الضرائب بشرق دارفور
المليشيا تخرب مشروع صمود السياسي بإصرارها على “استهداف الأبيض” ..وماهو موقف حمدوك من المليشيا ؟
