مرتزقة كولومبيون عالقون في دبي يطالبون بالإجلاء… وهروب الوسيط السوداني يكشف ارتباك المليشيا
شاهد عيان
مارس 6, 2026
افادت مصادر لـ”شاهد عيان” : أن عدداً من المرتزقة الكولومبيين المتواجدين في دبي ينتظرون الإجلاء، فيما خاطبت عائلاتهم الحكومة الكولومبية للتدخل وإعادتهم لعائلاتهم .
وأكد المصدر أن الأوضاع في الإمارات تشهد حالة من الفوضى والاضطراب، مشيراً إلى أن الوسيط السوداني الذي كان يشرف على تنسيق تحركاتهم مع الجانب الاماراتي قد غادر إلى يوغندا.
وأضاف أن الدائرة الطيبة للمليشيا استفسروا الوسيط الهارب أيضاً عن أوضاع بعض مقاتليهم والضباط من ” ابناء الماهرية ” الذين يتلقون العلاج في مستشفيات إماراتية.
