25 يونيو
عاجل
خبير اقتصادي: إغلاق تطبيق “زاجل” كشف التلاعب بأسعار العملات وأعاد الجنيه السوداني إلى الواجهة الدولار ينهار والجنيه ينتفض.. الوديعة السعودية وأرامكو تقلبان موازين السوق السوداني وجه الحقيقة | إبراهيم شقلاوي ضغوط الدولار ومسارات السلام كاودا..تداعي حصن الحلو..!! تقرير: إسماعيل جبريل تيسو الاقتصاد السوداني بين تحديات الحرب وفرص التعافي ✍️ المهندس نهيض محمد نهيض صالح رؤية استراتيجية لمعالجة التدهور الاقتصادي خلال معركة الكرامة من أعلي المنصة ياسر الفادني القبضة المرتعشة ! خلاصة الأمر د. أحمد عيسى محمود عيساوي (٠١٢١٠٨٠٠٩٩*٠٩٠٦٥٧٠٤٧٠) (تآمر الإنجليز) هروب ضباط بالمليشيا إلى جنوب السودان بعد نهب تريليونات من أموال الضرائب بشرق دارفور المليشيا تخرب مشروع صمود السياسي بإصرارها على “استهداف الأبيض” ..وماهو موقف حمدوك من المليشيا ؟ منصة شاهد عيان تؤكد سبقها الصحفي في ملف انشقاقات مليشيا آل دقلو، حيث انفردت بتاريخ 12 يونيو بنشر خبر استسلام المقدم ضيف الله آدم أحمد ضيفان للقوات المسلحة بمدينة الدمازين برفقة عدد من جنوده.

هلاك القائد الميداني بمليشيا آل دقلو المعروف بـ “مدو” بمحور الفاشر

شاهد عيان يونيو 16, 2025
شارك الخبر:

كشفت مصادر عسكرية عن مقتل القائد الميداني بمليشيا آل دقلو “مدو” البشير خلال المعارك التي شهدتها مدينة الفاشر اليوم بحسب دارفور الآن.
ويعتبر مدو البشير من أبرز قادة مليشيا آل دقلو الميدانيين الذين هددوا شمال السودان، حيث قاد القوة التي تحركت إلى منطقة حجر العسل بولاية نهر النيل، وشارك في معارك الجيلي، قبل أن يلقى مصرعه اليوم في معارك الفاشر.
وكانت مليشيا الدعم السريع قد شنت هجوماً واسعاً على مدينة الفاشر، عاصمة ولاية شمال دارفور، بدأ عند الساعة الثانية صباحاً بقصف مكثف بمئات القذائف، واستخدام مسيرات استراتيجية ومدرعات صرصر إماراتية.
وتمكنت القوات المسلحة السودانية والقوة المشتركة لحركات الكفاح المسلحمن التصدي للهجوم.
حيث دمرت 6 مدرعات إماراتية و 10 عربات قتالية بكامل أطقمها، وذلك بحسب بيان للمتحدث باسم القوة المشتركة.

مواضيع ذات صلة