25 يونيو

ضابط مخابرات امريكي يسخر من الإمارات: “جيش من مرتزقة والولاء يُشترى” ورد ناري على حسن سجواني عبر X

شاهد عيان مارس 5, 2026
شارك الخبر:

تبادل حاد على منصة X بين الكاتب الإماراتي حسن سجواني والضابط الأمريكي السابق سكوت ريتر، بعد أن كتب سجواني: “إيران تعبث مع الدولة الخطأ”.
ريتر رد بسخرية لاذعة قائلاً إن 85% من الجيش الإماراتي مرتزقة أجانب، مضيفاً أن “الولاء الذي يُشترى ليس ولاءً”، وواصفاً الدولة بأنها “المناسبة تماماً للعبث معها” في تصريحات أثارت جدلًا واسعاً
التصريحات فجرت تفاعلات كبيرة بين مؤيدين ومعارضين، وسط تصاعد التوترات الإقليمية.

مواضيع ذات صلة