انشقاق داخل مليشيا آل دقلو .. اشتباكات عنيفة تجبر عناصر الرزيقات والمسيرية على الهرب إلى جنوب السودان
شاهد عيان
فبراير 17, 2026
خاص | شاهد عيان
انشقاق داخل مليشيا آل دقلو .. اشتباكات عنيفة تجبر عناصر الرزيقات والمسيرية على الهرب إلى جنوب السودان
مصادر داخل مليشيا آل دقلو كشفت لـ”شاهد عيان” عن انسحاب عناصر الرزيقات والمسيرية من منطقة التوبة بالنيل الأزرق إلى شومتي والرنك داخل أراضي جنوب السودان.
بعد اشتباكات دامية مع قائد مجموعة الهالك البيشي، حمودة البيشي، أسفرت عن خسائر فادحة.
المصادر أكدت أن المجموعة هددت بتصفية حمودة ووصفته بـ”العميل الخائن”.
مواضيع ذات صلة
تتضارب الروايات حول مقتل ضابط إماراتي.. مصادر تربطه بمعارك أبو قمرة وسلطة أبوظبي تتحدث عن مهمة تدريبية
جماعة التغيير الإماراتية: مقتل جندي إماراتي في أبقمرة بدارفور أثناء مهمة مرتبطة بتشغيل مسيّرات وتطالب بكشف الحقيقة
