“المليشيا تشفشف نفسها”.. كمين بين أبو زبد والدبكر يتحول إلى حرب داخلية : قتلى ونهب مرتبات
شاهد عيان
يونيو 27, 2026
تطور خطير يعكس حالة التصدع والانهيار داخل صفوف مليشيا آل دقلو اندلع كمين مسلح عنيف بين عناصر ما يعرف بـ“قوة الماهرية الخاصة” ومجموعة من المرتزقة الجنوبيين وعناصر من “السلامات” في المنطقة الواقعة بين أبو زبد والدبكر.
وبحسب مصادر محلية خاصة لـ“منصة شاهد عيان”، فقد أسفر الكمين عن مقتل 22 عنصراً في حصيلة أولية، وسط حالة فوضى واسعة وانهيار في صفوف القوة المستهدفة.
وأفادت المصادر ذاتها بأن الاشتباك لم يقتصر على الخسائر البشرية، بل شهد عملية نهب لمرتبات الجنود والاستيلاء على صناديق تحتوي على مبالغ مالية كبيرة كانت بحوزة عناصر المليشيا، في مؤشر جديد على تصاعد الصراعات الداخلية بين عناصرها .
مواضيع ذات صلة
جماعة التغيير الإماراتية: مقتل جندي إماراتي في أبقمرة بدارفور أثناء مهمة مرتبطة بتشغيل مسيّرات وتطالب بكشف الحقيقة
الدبلوماسية الأمريكية تدافع عن قتلة أطفال المدارس في الأبيض.. فأين مؤسسات العدالة الدولية والإقليمية؟
