27 يونيو
عاجل
جماعة التغيير الإماراتية: مقتل جندي إماراتي في أبقمرة بدارفور أثناء مهمة مرتبطة بتشغيل مسيّرات وتطالب بكشف الحقيقة “المليشيا تشفشف نفسها”.. كمين بين أبو زبد والدبكر يتحول إلى حرب داخلية : قتلى ونهب مرتبات الدبلوماسية الأمريكية تدافع عن قتلة أطفال المدارس في الأبيض.. فأين مؤسسات العدالة الدولية والإقليمية؟ رئيس هيئة الأركان من قلب “سلاح الفرسان” المدرعات: واثقون من النصر الكامل وتطهير كردفان ودارفور من التمرد عوني قنديل يهاجم أماني الطويل: مقالها منحاز ويشوّه حقائق الأزمة السودانية وجه الحقيقة | إبراهيم شقلاوي – الذاكرة الوطنية والأمن القومي قبل أن نعلن السلام… افتحوا ملفات المخدرات والانفلات الأمني والمندسين انهيار جديد لمليشيا الدعم السريع.. استرداد أبو ليحا وفرار عناصر نحو ليبيا وتشاد قائد ثاني مليشيا آل دقلو يصف حمودة بـ”السكران” ويقول لمقربين منه: “لقد طفح الكيل” “الأبيض” – القلق الأمريكي والعقوبات التي تخدم المليشيا

“المليشيا تشفشف نفسها”.. كمين بين أبو زبد والدبكر يتحول إلى حرب داخلية : قتلى ونهب مرتبات

شاهد عيان يونيو 27, 2026
شارك الخبر:
تطور خطير يعكس حالة التصدع والانهيار داخل صفوف مليشيا آل دقلو اندلع كمين مسلح عنيف بين عناصر ما يعرف بـ“قوة الماهرية الخاصة” ومجموعة من المرتزقة الجنوبيين وعناصر من “السلامات” في المنطقة الواقعة بين أبو زبد والدبكر.
وبحسب مصادر محلية خاصة لـ“منصة شاهد عيان”، فقد أسفر الكمين عن مقتل 22 عنصراً في حصيلة أولية، وسط حالة فوضى واسعة وانهيار في صفوف القوة المستهدفة.
وأفادت المصادر ذاتها بأن الاشتباك لم يقتصر على الخسائر البشرية، بل شهد عملية نهب لمرتبات الجنود والاستيلاء على صناديق تحتوي على مبالغ مالية كبيرة كانت بحوزة عناصر المليشيا، في مؤشر جديد على تصاعد الصراعات الداخلية بين عناصرها .

مواضيع ذات صلة