إعلاميي المليشيا بالخارج يوصون إعلاميي المليشيا بالداخل بإغراق منصات التواصل بمحتوى مفبرك لغزو الولاية الشمالية
شاهد عيان
يونيو 18, 2025
خلال رسائل فردية أرسلها منسوبي الإعلام الخارجي للمليشيا والمستأجرين لبث الحياة في جسد المليشيا الهالك، يقترحون فيه على الناشطين بوسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال حساباتهم التي تدار بواسطة إعلاميي المليشيا بالداخل بإغراق صفحاتهم بمحتوى مفبرك لبث الرعب والتشتيت، وذلك بصناعة فيديوهات وبوسترات تدعي فيها بتقدمها في محور الصحراء نحو الشمال، ونشر ادعاءات كاذبة فيها باقتحام الولاية الشمالية، ونشر الشائعات والأكاذيب عبر صفحات وهمية بالفيسبوك وتلك مهمتهم الأساسية، هذا النهج ظل إعلام المليشيا منذ بدء الحرب يعمل على انتهاجه بعكس ما في ميادين القتال التي تعاني فيها المليشيا الخسارة تلو الخسارة، لذا على مواطني الولاية الشمالية تحديداً عدم التعامل والتفاعل مع هذه الصفحات وهي رائجة، للأسف الشديد، ولديها حضور شبه يومي في الفيسبوك وعلى منصة X تحديداً.
