الإمارات: تعرضنا لأكثر من ألف هجوم ونحتفظ بحق الرد
شاهد عيان
مارس 3, 2026
أعلنت وزارة الخارجية الإماراتية في بيان صادر الثلاثاء، أن دولة الإمارات تعرضت لأكثر من ألف هجوم منذ بدء إيران توجيه ضربات في المنطقة رداً على الهجمات الأميركية والإسرائيلية عليها.
وأكد البيان أن أبوظبي لم تتخذ قراراً بتغيير نهجها الدفاعي تجاه الهجمات الإيرانية حتى الآن، لكنها شددت على احتفاظها بحقها الكامل في الدفاع عن نفسها واتخاذ ما يلزم لحماية أراضيها وأمنها.
