جهاز المخابرات يقرر بشأن استخدام أجهزة “ستارلينك”
سمح جهاز المخابرات العامة، استخدام أجهزة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية “ستارلينك” في مدينة الدلنج بولاية جنوب كردفان، بعد أن صادرها لمدة يومين متتاليين، قبل أن يعيدها إلى أصحابها. وتعتمد الدلنج، على غرار معظم مدن كردفان ودارفور، على الإنترنت عبر “ستارلينك” الذي توفره محال تجارية، بعد توقف شبكات الاتصال المحلية نتيجة للنزاع الذي دمّر البنية التحتية. […]
