28 يونيو
عاجل
تتضارب الروايات حول مقتل ضابط إماراتي.. مصادر تربطه بمعارك أبو قمرة وسلطة أبوظبي تتحدث عن مهمة تدريبية جماعة التغيير الإماراتية: مقتل جندي إماراتي في أبقمرة بدارفور أثناء مهمة مرتبطة بتشغيل مسيّرات وتطالب بكشف الحقيقة “المليشيا تشفشف نفسها”.. كمين بين أبو زبد والدبكر يتحول إلى حرب داخلية : قتلى ونهب مرتبات الدبلوماسية الأمريكية تدافع عن قتلة أطفال المدارس في الأبيض.. فأين مؤسسات العدالة الدولية والإقليمية؟ رئيس هيئة الأركان من قلب “سلاح الفرسان” المدرعات: واثقون من النصر الكامل وتطهير كردفان ودارفور من التمرد عوني قنديل يهاجم أماني الطويل: مقالها منحاز ويشوّه حقائق الأزمة السودانية وجه الحقيقة | إبراهيم شقلاوي – الذاكرة الوطنية والأمن القومي قبل أن نعلن السلام… افتحوا ملفات المخدرات والانفلات الأمني والمندسين انهيار جديد لمليشيا الدعم السريع.. استرداد أبو ليحا وفرار عناصر نحو ليبيا وتشاد قائد ثاني مليشيا آل دقلو يصف حمودة بـ”السكران” ويقول لمقربين منه: “لقد طفح الكيل”

حسين خوجلي | ردا على أبواق عصابة ال دقلو المهزومة | يريدونهم هلكى ونريدهم أسرى

شاهد عيان مارس 29, 2025
شارك الخبر:

كانت أوامر القيادة على الأرض قبل بداية مسيرة تحرير الخرطوم بأن الذين تقاتلونهم مجموعة من المرتزقة من شتى البقاع، ومجموعة من الأطفال المغرر بهم والمخدوعين،

ومجموعة من الماهرية طامعين في السلطة بلا وطنية ولا كفاءة، ومجموعة من اللصوص والسجناء الهاربين، ومجموعة من الطابور الخامس الذين يشكلون عيونا لهؤلاء وأدلة.

واذا بدأتم المنازلة قاتلوا من يقاتلونكم بشرف، واتركوا سبيلا للمنسحبين، وأحسنوا معاملة الأسرى وعالجوا الأسرى، وسلموا الطابور الخامس لأيدي القانون والعدالة.

وبدأت المعركة وتم تطهير وتعقيم الخرطوم من كل الأوباش وغرباء الصحارى والأحراش. والآن بيد الشعب السوداني كل هذه الأصناف التي ذكرناها آنفا.

عجبت لتصريح الناطق الرسمي لعصابة دقلو الذي قال فيه: إن الجيش لم يخض أي معارك مع الدعامة وانما أعادوا الانسحاب والتموضع،

فقلت الحمدلله إن جيشنا البطل أصبح يهزم الخونة بالهيبة فقط، وكانوا يريدونهم قتلى وكنا نريدهم أسرى،

وهذا هو الفارق بين الذين يقاتلون من أجل الحق والوطن والذين يقاتلون من أجل الباطل والشيطان

مواضيع ذات صلة