مليشيا ال دقلو تبيع السلاح الاماراتي الأمريكي لجماعة بوكو حرام وجماعات إنفصالية داخل القارة الأفريقية كتبه / منصور الهادي ..
ظهر..
المجرم الإرهابي (عبد الرحيم دقلو) علي سطح عربة يتوعد الشمالية ونهر النيل بالقتل والسحل ..
قبل سنتين من الان ظهر نفس المجرم علي سطح دبابة من قلب العاصمة الخرطوم يتوعد قائد الجيش بالقتل والموت والشعب بالديمقراطية ليهزم بعدها المجرم في عدة ولايات من ضمنها الخرطوم والتي فر منها مفحطا مع التعريد والشتات بأهمال ليظهر الان في غرب السودان متوعدا مرة أخري …
ظهور المجرم عبدالرحيم من سطح عربة مصفحة في غرب السودان المقصود به هو الكفيل الاماراتي والاسرائيلي فهو ظهور يراد به ارسال رسالة لهذه الجهات بأن المليشيا مازالت موجودة قوية تتوعد فلاتظنوا أنها هلكت وأصبحت عاجزة عن تقديم الاعمال القذرة وتقطعوا عنها الامداد المادي والعسكري ..
دعاية إعلامية الغرض منها الحشد العنصري والمادي ..
ما تعلمه الاستخبارات السودانية أن مليشيا دويلة الدعارة الإماراتية أصبحت الآن تتاجر في السلاح الاماراتي الذي يصلها عبر الحدود السودانية مع جماعات انفصالية واخري إرهابية متطرفة من شاكلة بوكو حرام ..
المليشيا عجزت عن هزيمة الجيش السوداني وتحولت لتجارة عبر الحدود في الذهب والسلاح الاماراتي الأمريكي المتطور وعلي القارة الأفريقية ان تستعد لأيام سوداء جدا ..
ما لايعلمه أبناء دارفور أن أسرة آل دقلو وهبت ذهب دارفور لدويلة الدعارة الإماراتية حيث توجد خمس مناجم الان في منطقة (سنقو) تحت تصرف دويلة الدعارة بزعم شراء مستلزمات الحرب وذلك بعيد عن اليورانيوم الذي يهرب الان لاسرائيل ويتم من أجل الحصول عليه إخلاء مناطق في دارفور من سكانها بالقتل والتشريد حتي يعمل الكفيل بعيدا عن الأعين والضجيج ..
عبدالرحيم دقلو رفع طفل صغير وقال هولاء هم من سيخلفونه في القضية !!
اي قضية بالضبط ؟!
ياتو واحدة فيهم ..؟!
الفلول ولأ دولة (٥٦) ولأ القبض علي برهان ولأ الديمقراطية ولأ العلمانية ولأ الحرب الوجودية ولأ تسليم السلطة للمدنيين ولأ شنو بالضبط ..؟!!!
لاتوجد اصلا قضية
ولكن هي سبوبه مالية تتخذها أسرة آل دقلو بتنفيذها مهمة خارجية وظيفية تستغل فيها جهل البعض وخيانة الآخرين …
انتظرنا كثيرا أن يستيقظ أبناء دارفور من هذا الخداع الاستغلالي والحمدلله رب العالمين استفاق البعض من نفخة الشيطان واصطفوا الان للقتال في معركة الكرامة …
المجرم عبدالرحيم دقلو لايهمه خطاب الكراهية الذي يبثه بين القبائل العربية في دارفور وشعب الشمالية ونهر النيل فهو خطاب عنصري بغيض يحشد المجرم به الكارهين للتعايش السلمي من أجل تحقيق أهدافه في الاستنفار وجلب مقاتلين جدد …
ربما لايعلم عبدالرحيم دقلو أن كثير سكان ولاية نهر النيل والشمالية من غرب السودان وتعد هذه الولايات وطنهم الذي يقاتلون من اجله كما يقاتلون عن دافور ..
ربما لا يعلم عبدالرحيم دقلو أن قبيلة النوبة هي القبيلة الثانية في مدينة عطبرة من حيث الكثافة السكانية وبالتالي عطبرة ليست مدينة ذات سحنة قبيلة منفصلة حتي يحشد ضدها المجرم الكراهية العنصرية ..
هل يعلم المجرم عبدالرحيم دقلو أن القبائل العربية في دارفور يصل امتدادها الي أقصي شمال نهر النيل والشمالية ..؟!..
هل يعلم عبدالرحيم دقلو أن متحدثه العنصري عبدالمنعم الربيع الكاره لشعب الشمالية ونهر النيل تربي في نهر النيل الي أن صار رجل فرماهم بسهم ..؟! ..
المهممممممممممم..
الشمالية ونهر النيل وشرق السودان ينتظرون مليشيا دويلة الدعارة الإماراتية ..
ما تكتر كلامك يازوووول ولو ما جيت نحن جااااينك في دارفور لتحرير أرضنا هناك من الوسخ الاماراتي القذر ..
ترقب فقط الطوفااان الذي يقترب منك والذي عند وصوله لن يترك رأسا علي كتف ..
دارفور ونهر النيل والشمالية وشرق السودان رقعة جغرافية واحدة تمثل ووطن اسمه السودان وشعب واحد وجيش واحد فاصمت ايها العميل القذر
( منصور الهادي )
