البرهان من النيل الأبيض: عزاء في شهداء شكيري ووعيد حاسم بالقضاء على مليشيا آل دقلو
زار رئيس مجلس السيادة، القائد العام للقوات المسلحة عبد الفتاح البرهان ولاية النيل الأبيض في زيارة ميدانية، حيث وصل إلى مدينة شبشة، وتوجه إلى مسيد خليفة الشيخ برير، حيث التقى بقيادات دينية وأهلية بالمنطقة.
وشملت الزيارة مسيد الخليفة العبيد الشيخ الحاج موسى، أحد أحفاد الشيخ الطيب الشيخ برير، حيث جرى استقبال رسمي وشعبي للبرهان، وتبادل الحديث مع القيادات الأهلية حول الأوضاع في المنطقة وتداعيات الحرب وعدوان مليشيا آل دقلو.
وخلال الزيارة قدم البرهان واجب العزاء لأسر شهداء قرية شكيري الذين سقطوا جراء هجمات بالطائرات المسيرة نفذتها مليشيا آل دقلو على المدنيين الابرياء ، معرباً عن تعازيه لأسر الضحايا ومؤكداً وقوف الدولة مع المواطنين المتضررين.
وأكد البرهان أن القوات المسلحة ماضية في ملاحقة المليشيا حتى القضاء عليها بالكامل، متوعداً بالقصاص لدماء الشهداء، ومشيراً إلى أن هذه الجرائم لن تمر دون حساب، وأن الجيش سيواصل عملياته لحماية المدنيين واستعادة الأمن والاستقرار في البلاد.
مواضيع ذات صلة
المليشيا تخرب مشروع صمود السياسي بإصرارها على “استهداف الأبيض” ..وماهو موقف حمدوك من المليشيا ؟
منصة شاهد عيان تؤكد سبقها الصحفي في ملف انشقاقات مليشيا آل دقلو، حيث انفردت بتاريخ 12 يونيو بنشر خبر استسلام المقدم ضيف الله آدم أحمد ضيفان للقوات المسلحة بمدينة الدمازين برفقة عدد من جنوده.
