عاجل | مشيخة أبوظبي تعلن عزل هند العويس من رئاسة هيئة حقوق الإنسان
شاهد عيان
فبراير 10, 2026
مشيخة أبوظبي تعلن عزل هند العويس من رئاسة هيئة حقوق الإنسان، وتكليف سالم النيادي برئاسة الهيئة وإعادة تشكيلها، وذلك على خلفية الجدل الواسع المرتبط بملفات جيفري إبستين.
ويرى مراقبون أن الخطوة تأتي في إطار محاولة إماراتية لاحتواء تداعيات الفضيحة وغسل الصورة، بعد تداول أسماء مسؤولين إماراتيين في ما بات يُعرف بملفات العار المرتبطة بإبستين.
