شهدت منطقة جبل الغر استعراضاً عسكرياً لقوات درع السودان
شاهد عيان
أبريل 2, 2026
في مشهد عكس الجاهزية القتالية والانضباط الميداني، تزامناً مع مراسم وداع متحرك النيل الأزرق المتجه إلى مسارح العمليات.
وجاء الاستعراض تحت شعار:
“شباباً يرون القتل مجداً… وشيبا في الحروب مجربينا”، في رسالة تعبئة معنوية تؤكد الاستعداد للاستمرار في القتال.
وخلال الفعالية، جدد القائد أبو عاقلة كيكل التزام قواته بالقتال تحت إمرة القوات المسلحة السودانية، مؤكداً جاهزية قوات درع السودان لتنفيذ كافة توجيهات القيادة العسكرية، والمشاركة في العمليات الجارية بمختلف المحاور.
