22 يونيو

إعتراف الإماراتي عبدالخالق عبدالله بتورط بلاده في تهمة إشعال الحرب في السودان: عدالة عرجاء!!

شاهد عيان مارس 31, 2026
شارك الخبر:

هكذا وبكل بجاحة وغرور، إعترف الأكاديمي عبدالخالق عبدالله في “بودكاست” مع إعلامية مصرية أمس ب “تعمد” وقصدية الإمارات إشعال الحرب في السودان بواسطة الدعم السريع وهي الحرب التي إستمرت ثلاثة سنوات ولا تزال تراوح مكانها.

تصريح هذا الأكاديمي ” المذعور ” من قيامة الصواريخ الإيرانية أودى ببلاده إلى التهلكة مرة أخرى حينما “تحرى” الكذب وهو يبحث عن مبررات وآهية ل “فعلتهم” اللا أخلاقية في السودان ، فليقولوا لنا ماهي المكاسب التي حصلوا عليها من قتل السودانيين وتدمير بلادهم ؟ .

وبذكائه المتواضع حاول عبدالخالق عبدالله تحميل دول أخرى إلى جانب الأمارات مسؤولية إشعال الحرب في السودان وهي دول “بائسة وفقيرة” أجبرتها الإمارات بالقهر الإقتصادي عبر الديون والرشاوى على تسهيل مهمة الدعم السريع في حربه ضد جيش السودان وشعبه .

وما يجب أن نسجله هنا وبكل ثقة أن ألد اعداء الأمارات في الحقيقة ليسوا هم الإيرانيين الذين يحاربونهم فعلا الآن ، وإنما هذه “العاهات الاكاديمية” مثل أنور قرقاش وعبدالخالق عبدالله واخرين، فقد فشلوا جميعاً في حشد أي “رأي عام” عربي أو إقليمي لإسناد بلادهم في حربها ضد إيران ولعمري هذا منتهي البؤس !!

مواضيع ذات صلة