في الكرمك…. هلاك قائدهم وخسائر فادحة… والمليشيا: “ما حصل شي”!
شاهد عيان
مارس 24, 2026
مقتل قائد ثاني المليشيا أبو القاسم المكي في معارك النيل الأزرق، وسط خسائر كبيرة تكبدتها قوات مليشيا آل دقلو خلال اشتباكات الأمس.
وبحسب مصادر ميدانية لـ “منصة شاهد عيان” تحاول المليشيا التقليل من حجم الخسائر عبر خطاب إعلامي يهدف إلى رفع معنويات عناصرها.
مواضيع ذات صلة
ستكون الأبيض “القشة التي قصمت ظهر المليشيا” وشباب المدينة في الدفاعات الأمامية وجهود إتحادية لتوفير المياه
تقدم ميداني صامت في محور جنوب النيل الأزرق وعمليات نوعية للفرقة الرابعة ومتحرك النبأ اليقين
