مادبو.. من طيّ الخرطوم في ثلاثة ايام الى نازح في جنوب السودان
شاهد عيان
مارس 21, 2026
أفاد مصدر محلي في دولة جنوب السودان، ل”شاهد عيان ” أن “مادبو” وصل إلى هناك بشكل كامل، بعد رحلة شاقه من الضعين وذكر المصدر أنه يقيم حالياً كنازح، ويتلقى العلاج من سرطان البروستاتا.
وأوضح أن بعض مناصري المليشيا أقاموا له احتفالية متواضعة في محاولة لرفع معنوياته، حيث قامت المليشيا بتسليمه مبلغ عشرة آلاف دولار لمساعدته في متابعة العلاج.
وبحسب المعلومات، فإن مادبو فر من مدينة الضعين خوفاً من الانفلات الأمني وانتشار المرتزقة الأجانب، في وقت شهدت فيه المنطقة أيضاً نزوحاً لرؤوس الأموال.
مواضيع ذات صلة
ستكون الأبيض “القشة التي قصمت ظهر المليشيا” وشباب المدينة في الدفاعات الأمامية وجهود إتحادية لتوفير المياه
تقدم ميداني صامت في محور جنوب النيل الأزرق وعمليات نوعية للفرقة الرابعة ومتحرك النبأ اليقين
