هدوء تام في “المثلث الحدودي” بعد انسحاب مجموعات مسلحة نحو الكفرة
شاهد عيان
يونيو 13, 2025
أفادت مصادر ميدانية مطلعة بأن المنطقة المعروفة بـ”المثلث الحدودي” الواقعة بين السودان وتشاد وليبيا، تشهد حاليًا حالة من الهدوء التام، دون وجود أي تحركات لمجموعات مسلحة على الأرض، سواء كان قوات حفتر او دعم سريع بعد أن كانت مسرحًا لتوترات خلال اليومين الماضيين.
وبحسب المعلومات، فإن القوات المسلحة السودانية عززت سيطرتها الجوية في المنطقة، ونفذت طلعات جوية ناجحة استطاعت فيها أن تدمر متحركات كاملة ما ادي الي انسحاب المجموعات المسلحة إلى داخل الأراضي الليبية، وتحديدًا باتجاه مدينة الكُفرة، التي تعد نقطة تجمع خلفية لهذه التشكيلات.
مواضيع ذات صلة
ستكون الأبيض “القشة التي قصمت ظهر المليشيا” وشباب المدينة في الدفاعات الأمامية وجهود إتحادية لتوفير المياه
تقدم ميداني صامت في محور جنوب النيل الأزرق وعمليات نوعية للفرقة الرابعة ومتحرك النبأ اليقين
