ينيس براون..وصفت ما تعرّضت له الخرطوم قبل 3 سنوات “بالهجوم” .. وشكرت الهيئات الحكومية على تسهيل عملهم
شاهد عيان
أبريل 3, 2026
السيدة دينيس براون، كبيرة موظفي الأمم المتحدة بالسودان تدشّن عودتهم رسمياً للعاصمة الخرطوم في كلمة مقتضبة لكنها مهمة جداً في قيمتها السياسية. قالت جملة جميلة جداً:
– السودانيون يعودون إلى ديارهم في الخرطوم.. فالوطن شئ خاص جداً، وللإنسان وطن واحد فقط .. واليوم نشارك السودانيين العودة للخرطوم.
– كما وصفت ما تعرّضت له الخرطوم قبل ٣ سنوات “بالهجوم” .. كما شكرت الهيئات الحكومية على تسهيل عملهم: والي الخرطوم، الخارجية، HAC وجهاز المخابرات العامّة.
