23 يونيو

المليشيا هاجمت الدلنج من أجل الغنائم … ورجعوا بالجرحى والجثث

شاهد عيان مارس 28, 2026
شارك الخبر:
صباح اليوم، تمكنت مدينة الدلنج الصامدة من صد ثلاث موجات هجوم شنتها مليشيا الدعم السريع، محققة انتصارات كبيرة على قوات الحلو والمرتزقة الجنوبين ومليشيا آل دقلو.
مصادر ميدانية أكدت ل” منصة شاهد عيان ” أن الهجوم، الذي أعدت له المليشيا لأيام، فشل بفضل يقظة أبطال الجيش والقوة المساندة والمقاومة الشعبية، واضطر العدو إلى الانسحاب تاركا! جرحاه وعتاده على الأرض.
وأضافت المصادر أن عناصر المليشيا انسحبوا باتجاه التمكة، الفرشاية، السنجكاية، والنتل، فيما كانت سياراتهم محملة بالجثث والجرحى، في إشارة إلى تجاهل المليشيا لخسائرها الكبيرة.
وكانت المليشيا قد وعدت المرتزقة الجنوبين بأموال أهالي الدلنج بعد السيطرة على المدينة، إلا أنهم تلقوا درساً قاسياً من صمود أبناء المدينة.

مواضيع ذات صلة