23 يونيو

في بريد الباشا طبيق وعبدالمنعم الربيع واحمد الضي وكل أبناء المسيرية

شاهد عيان مارس 25, 2026
شارك الخبر:

في بريد الباشا طبيق وعبدالمنعم الربيع واحمد الضي وكل أبناء المسيرية:
ماذا أنتم فاعلون إزاء المرتزقة الذين يحتجزون فتياتكم داخل مدرسة في مدينة ” ابو زبد ”

نناشدكم أن تهبوا كرجال لصون عرض السودانيات في ابوزبد والفولة والمجلد الأن ..فالنوير يستحيوا نسائكم ولا يبالوا !

تحت عنوان ( الأخبار القادمة من غرب كردفان لا تسر أحدا من السودانيين الأحرار ) ، وردنا خبرا مفاده أن المرتزقة الجنوبيين الذي باتوا ” يحكموا ” اجزاءاً واسعة من ولاية غرب كردفان بإحتجاز ما يزيد عن ” ٢٣ ” فتاة من حرائر المكونات الإجتماعية في المنطقة داخل مدرسة بمدينة ابو زبد كغنيمة حرب ولك أن تتصور ما الذي يمكن أن يدور في هذا ” الجو الإباحي ” القذر.

رسالتنا الى كل من الباشا طبيق وعبدالمنعم الربيع واحمد الضى وكل من ” يتشدق ” بقدرتهم على دخول الخرطوم التي كانوا فيها أصلاً من غير حرب وخرجوا منها بعد أن تم ” بلهم بنجاح ” مُجدداً ، هي أننا نطلب منكم بإسم ” ضحايا الإغتصاب والإستعباد الجنسي ” الذي قامت به عناصر المليشيا في مناطق من ولايات الخرطوم والجزيرة وشمال كردفان ودارفور أن تكونوا ” رجالاً ” ولو ليومٍ واحد فقط لتذهبوا ب ” طوفانكم ” إلى مدينة ” أبو زبد ” وتنقذوا فتياتكم من الإغتصاب الجماعي هناك وأن تطردوا المرتزقة الجنوبيين من ” غرف نوم ” السودانيات الكريمات في تلك الديار غير المطمئنة ، هذا إن كنتم فعلا سودانيين !! هيا تحركوا صوب أبو زبد الأن.

مواضيع ذات صلة