23 يونيو

في الكرمك…. هلاك قائدهم وخسائر فادحة… والمليشيا: “ما حصل شي”!

شاهد عيان مارس 24, 2026
شارك الخبر:
مقتل قائد ثاني المليشيا أبو القاسم المكي في معارك النيل الأزرق، وسط خسائر كبيرة تكبدتها قوات مليشيا آل دقلو خلال اشتباكات الأمس.
وبحسب مصادر ميدانية لـ “منصة شاهد عيان” تحاول المليشيا التقليل من حجم الخسائر عبر خطاب إعلامي يهدف إلى رفع معنويات عناصرها.

مواضيع ذات صلة