23 يونيو
عاجل
ستكون الأبيض “القشة التي قصمت ظهر المليشيا” وشباب المدينة في الدفاعات الأمامية وجهود إتحادية لتوفير المياه تقدم ميداني صامت في محور جنوب النيل الأزرق وعمليات نوعية للفرقة الرابعة ومتحرك النبأ اليقين دلمان : الحركة الشعبية جناح الحلو تدخل مرحلة “إنتهاء الصلاحية” بسبب إنحيازها لأل دقلو ضد جيش السودان وشعبه العمل الخاص بغرب كردفان: “جاهزون للتقدم عبر محاور متعددة … والثبات مستمر في الجبهات بعد الحلاقة والهروب الكبير.. جوج يودع المليشيا وتعليق الرحلة في مطار جوبا بسبب المطر جريمة تهز غرب كردفان.. المليشيا تغتال اثنين من أبناء المسيرية بعد احتجازهما منصة شاهد عيان تكشف حقيقة الصراع بين قبيلة الأطورو والحركة الشعبية – جناح الحلو هروب رجل الأسرار.. شخصية مؤثرة تغادر وتقترب من إعلان التخلي عن المليشيا إستخبارات المليشيا في الفولة تفقد عربات قتالية وأجهزة إتصال متطورة وإتهامات تطال مرتزقة جنوب سودانيين وأثيوبيين شرق السودان بين مطامع الفتنة وحكمة أهله.. من يشعل النار ومن يدفع الثمن؟

لعب عيال أل دقلو: دمروا مستشفيات الأبيض وكادقلي والفاشر ويتباكوا للمجتمع الدولي بعد أن أحرقوا مستشفى الضعين

شاهد عيان مارس 21, 2026
شارك الخبر:

لعب عيال أل دقلو:
دمروا مستشفيات الأبيض وكادقلي والفاشر ويتباكوا للمجتمع الدولي بعد أن أحرقوا مستشفى الضعين

يبدو أن المليشيا إستمرأت لعبة “التباكي والعويل” في لهاثهم من أجل كسب ولفت إنتباه المجتمع الدولي من خلال الدعاية الكاذبة ، وقد جعلوا من أنفسهم اضحوكة في وسائط الإعلام بعد أن ظهرت أبواقهم وهي تنوح على ما وصفوه بقصف مستشفى الضعين، وهي لعبة إعلامية قاموا برسمها لكسب تعاطف المجتمع الدولي.

ويعرف المجتمع الدولي رغم تواطؤ بعض دوله مع الأمارات صانعة هذا الشر أن الذي قتل المرضى والاطباء في مستشفى الفاشر هم هؤلاء الجنجويد ، وكذلك من قصف مستشفيات كادقلي والدلنج والابيض وكان أخرها المستشفى البريطاني في الابيض وغيرها.

وردعا لهذه الفئة الباغية ، ستلاحقكم مسيرات الجيش حتى وإن دخلتم في حجر الضب وبين لحاء الأشجار حتى يخرج أخر جنجويدي من هذه الأرض الطاهرة.

مواضيع ذات صلة