24 يونيو
عاجل
ستكون الأبيض “القشة التي قصمت ظهر المليشيا” وشباب المدينة في الدفاعات الأمامية وجهود إتحادية لتوفير المياه تقدم ميداني صامت في محور جنوب النيل الأزرق وعمليات نوعية للفرقة الرابعة ومتحرك النبأ اليقين دلمان : الحركة الشعبية جناح الحلو تدخل مرحلة “إنتهاء الصلاحية” بسبب إنحيازها لأل دقلو ضد جيش السودان وشعبه العمل الخاص بغرب كردفان: “جاهزون للتقدم عبر محاور متعددة … والثبات مستمر في الجبهات بعد الحلاقة والهروب الكبير.. جوج يودع المليشيا وتعليق الرحلة في مطار جوبا بسبب المطر جريمة تهز غرب كردفان.. المليشيا تغتال اثنين من أبناء المسيرية بعد احتجازهما منصة شاهد عيان تكشف حقيقة الصراع بين قبيلة الأطورو والحركة الشعبية – جناح الحلو هروب رجل الأسرار.. شخصية مؤثرة تغادر وتقترب من إعلان التخلي عن المليشيا إستخبارات المليشيا في الفولة تفقد عربات قتالية وأجهزة إتصال متطورة وإتهامات تطال مرتزقة جنوب سودانيين وأثيوبيين شرق السودان بين مطامع الفتنة وحكمة أهله.. من يشعل النار ومن يدفع الثمن؟

لعنة “تسابيح خاطر” تطارد الأمارات: دق البن سفر وحريق .. لا نفط لا مطارات .. لا إعلام دولي نافذ

شاهد عيان مارس 18, 2026
شارك الخبر:
لم يكن مستبعدا ان “تفسخ” قناة سكاي نيوز البريطانية عقد التشغيل بإسمها مع دولة الأمارات التي لم تتحسب لمثل هذا اليوم ، فقد ظلت هذه القناة “تنشر الفوضى والشائعات” كشريك ضالع في الحروب الإقليمية التي أدارتها ومولتها حكومة محمد بن زايد في العشرة سنوات الأخيرة في ليبيا وسوريا واليمن والسودان .
ويبدو أن ” لعنة تسابيح خاطر ” قد ضربت شيوخ هذه الامارات المُترفة في واحدة من أسوأ المراحل التأريخية التي يمر بها هذا البلد ، فقد دكت الصواريخ البالستية الإيرانية مطاراته التي كان يفتخر بها وحولت حقول نفطها إلى حرائق جهنمية وبنوكها الاستثمارية والوطنية إلى رماد تذروه الرياح والأنكأ من كل ذلك أنها نقلت مواطنيها الأثرياء إلى ” الأكوادور ” والولايات المتحدة الأمريكية .
إختارت المخابرات الأماراتية مذيعة الأخبار الحسناء تسابيح خاطر بعناية لكى تنفذ خطة ” الحرب الهجين ” ضد بلادها من خلال شاشة سكاي نيوز وهاهي الأن وفي هذه ” الأوقات الصعبة ” أسوة بطحنون بن زايد وأنور قرقاش وبقية المأجورين من ” العرب البائدة ” ترتدي ” بامبرس ” وحفاظات أطفال في مخبأ تم تجهيزه على عجل في إحدى ضواحي أبوظبي بإنتظار صدور أمر ترحيلها لاي مكان في ” الدنيا ” إلا السودان الذي ” يكرهها أهله ” جميعهم في الحكومة والمعارضة وحتى اولئك الأطفال الذين لم يولدوا بعد ، هنيئا للأماراتيين بتسابيح خاطر ولعنتها التي أعادتهم إلى القرون الوسطى .

مواضيع ذات صلة