قوة مشتركة من الأمن والجيش وكتيبة الدحيش من هزيمة المليشيا جنوب بوط
شاهد عيان
يونيو 14, 2025
تمكن قوة مشتركة من الأمن و الجيش وكتيبة الدحيش من هزيمة المليشيا جنوب بوط واستلموا منهم عدد اثنين مدفع ثنائي وعربيتين قتاليتين، القوة المشتركة نفذت مهمتها وعادت إلى موقعها .
مواضيع ذات صلة
ستكون الأبيض “القشة التي قصمت ظهر المليشيا” وشباب المدينة في الدفاعات الأمامية وجهود إتحادية لتوفير المياه
تقدم ميداني صامت في محور جنوب النيل الأزرق وعمليات نوعية للفرقة الرابعة ومتحرك النبأ اليقين
