الجيش الإيراني يضع جميع القواعد الأمريكية في منطقة الخليج العربي
شاهد عيان
يونيو 14, 2025
الجيش الإيراني يضع جميع القواعد الأمريكية في منطقة الخليج العربي تحت أهداف صواريخِه النووية وعلى رأسها دولة (الإمارات) عاصمة الإحتلال الإسرائيلي لتدميرها بالكامل.
مواضيع ذات صلة
ستكون الأبيض “القشة التي قصمت ظهر المليشيا” وشباب المدينة في الدفاعات الأمامية وجهود إتحادية لتوفير المياه
تقدم ميداني صامت في محور جنوب النيل الأزرق وعمليات نوعية للفرقة الرابعة ومتحرك النبأ اليقين
